mercoledì 25 giugno 2014

3a TAPPA SAL L'ORA DEL THE

Ecco la mia terza tappa del Sal organizzato da Antonella di Fare e disfare.
Questa tappa non ha richiesto concentrazione, un po' noiosetta ma sta venendo bene.



 

7 commenti:

  1. Bellissima!!
    Brava Tiziana!!
    Baciotto
    Anto:o)

    RispondiElimina
  2. una creazione stupenda!
    Complimenti:-)

    RispondiElimina
  3. تعمل مصانع عبوات بلاستيك العصائر على تلبية احتياجات العملاء والمستهلكين من خلال توفير تشكيلة واسعة من الأحجام والأشكال والألوان للعبوات. يتم تخصيص العبوات بمظهر جذاب ومميز لزيادة جاذبية المنتج وتعزيز التفاعل مع العملاء.

    RispondiElimina
  4. الأوردة هي الأوعية الدموية التي تقوم بحمل الدم من الأعضاء والأطراف ومن ثم اعادتها إلى القلب والرئتين. ثم حمل الدم مرة أخرى بالأكسجين وضخه بعد ذلك مرة أخرى إلى جسمك عبر الشرايين، وهي دورة تعرف بنظام الدورة الدموية وتتم باستمرار وحدوث اي خلل في هذه الدورة يتسبب في مشاكل لا حصر لها ويفضل الاستعانة بافضل واحسن دكتور اوعية دموية في مصر الا وهو الدكتور محمود ناصر

    RispondiElimina
  5. الشرنك الحراري هو نوع من البوليمرات الحرارية، وغالبًا ما يكون البولي أوليفين (مثل البولي إيثيلين) هو النوع الرئيسي المستخدم. يتميز الشرنك الحراري بقابليته للتشكيل عند رولات استرتش غذائي ، حيث يصبح لدى التسخين درجات الحرارة العالية ولكنه يبقى صلبًا عند درجات الحرارة العادية.

    RispondiElimina
  6. نقل العفش يحتاج الي :
    تأمين الأثاث في الشاحنة: قم بترتيب الأثاث في الشاحنة بشكل يمنع الانزلاق أثناء النقل. استخدم حبال ومواد تثبيت لتأمين الأثاث.

    استخدام خدمات محترفة: قد تكون فكرة استئجار شركة نقل محترفة هي الخيار الأفضل. هؤلاء المحترفون لديهم الخبرة في التعامل مع الأثاث بطريقة آمنة وفعالة.

    التأمين: تأكد من وجود تأمين يغطي الأثاث أثناء النقل. هذا يحميك في حالة وقوع أي حادث غير متوقع.

    RispondiElimina